الأسباب التي تجعلك تختار خدماتنا:

شركة Hanseatic Brokerhouse تملك أكثر من 15 عاماً من الخبرة في الأسواق المالية. انضم إلى قصة نجاحنا!

8 أسباب تجعل تختار Hanseatic Brokerhouse Global Markets - وسيطك الموثوق

ما يصل إلى 750 أصلاً.
يمكنك الاختيار من بين المؤشرات، الفوركس، والأسهم والسلع حتى تتمكن من المشاركة في أسواق المال العالمية والربح من خلالها.

أفضل تنفيذ لأوامر التداول:
99٪ من جميع الصفقات تُنفذ في أقل من 250 ملّي ثانية حتى تتمكن من التداول بشكل سريع جداً.

التداول معنا يتم بشفافية كبيرة مع فروقات سعرية منخفضة تتيح لك الاستفادة من تحركات الأسواق.

تنفيذ الأوامر عبر الهاتف من خلال فريق مكتب التداول المحترف على مدار 24 ساعة. يمكنك فتح وإغلاق مراكزك في حالة لم تستطع ذلك باستخدام أجهزتك الخاصة. فقط اتصل بنا!

خدمة الدعم الفني توفر لك مساعدة فورية لحل جميع المشكلات التي قد تعترضك.

قم بربط حساب التداول خاصتك مع منصة SwipeStox الثورية التي تتيح لك الاستفادة من خبرات المتداولين الآخرين.

يمكنك استعمال عدة منصات للتداول ما يمَكنك من التداول على جميع الأجهزة الخاصة بك.

حسابات تجريبية مجانية غير محدودة، حتى تتمكن من اختبار استراتيجيات وأفكار جديدة دون أي مخاطرة.

تداول مع وسيط موثوق به!

عند إنشاء حساب مع Hanseatic Brokerhouse Global Markets فأنت تختار وسيطاً هدفه تطوير نشاطك كمتداول. رأينا دائماً كان أن التداول لا ينبغي أن يكون محصوراً على فئة من الناس فقط، ولكن أي شخص لديه اهتمام بالأسواق والقدرة على ربط النقاط بين الأحداث الاقتصادية على مستوى الشركات أو حتى الدول، يجب أن يكون قادراً على الاستفادة من هذه المعرفة. ولذلك فهدفنا هو توفير كل المعرفة والأدوات التي تحتاجها من أجل الحصول على أفضل النتائج في كل مرة تقوم فيها بالتداول.

حلول التداول

نحن نحرص على توفير أفضل حلول للتداول لجميع العملاء، ولذلك، فنحن نقدم لك مجموعة كبيرة من الأدوات المالية من مختلف الأسواق العالمية، مع أفضل منصات التداول المتاحة. وعلاوة على ذلك. حلول التداول الثورية التي نوفرها ترتكز على الحفاظ على جودة خدماتنا وتوسيع مجموعة منتجاتنا المقدمة لعملائنا، فضلاً عن توسيع نطاق انتشارنا العالمي جغرافياً.

نحن حريصون جداً فيما يخص عملية اعتماد الأصول الجديدة. وهذا هو السبب الذي يجعلنا لا نقدم خدمات تداول الخيارات الثنائية، لأن هذه المنتجات لا تتناسب مع نموذج أعمالنا، إضافة إلى أن هذه المنتجات أقرب إلى القمار منها إلى التداول. ونحن نعتقد أنه يمكنك تعلم فن التداول من خلال فتح مراكز في أسواق المال الحقيقية، ولذلك فنحن نكرس مواردنا لمساعدتك على القيام بذلك بنجاح.

بدون تحايل
التركيز على خدمة العملاء

Hanseatic Brokerhouse Global Markets يعزز من قدرتك على التداول من خلال تقديم معلومات صريحة وغير متحيزة عن تداول الفوركس ضمن قسم المحتوى التعليمي والإعلامي على موقعنا. نحن نقدم جميع الموارد التي تحتاجها لتحسين معارفك وقدرات العملية. هدفنا هو تحسين معرفتك ومهارتك في تداول الفوركس، وجعل الأسواق المالية في متناول أكبر عدد ممكن من الأفراد ومساعدة الجميع على تحقيق أقصى قدر من الأرباح.

خدمة عملاء من الطراز العالي. فريقنا المتخصص من وكلاء دعم العملاء متاحون على مدار 24/5 لمساعدتك في أي استفسار أو مشكلة قد تواجهك. جميع الوسطاء يشيدون بقسم خدمة العملاء الخاص بهم. نحن ندعوك لاختبار خدمتنا ومقارنتها مع خدمات منافسينا.

خدمة العملاء

REASONS TO CHOOSE US

The name Hanseatic Brokerhouse stands for over 15 years of experience in the financial markets. Join our success story!

8 Reasons To Choose Hanseatic Brokerhouse Global Markets - Your Trusted Broker

Up to 750 instruments.
Choose from indices, forex, equities and commodities so you can fully participate and profit from the global financial markets.

Best trading execution:
99% of all trades execute in less than 250 ms so you can trade the second you want to.

Transparent trading with ultra low spreads so you can better benefit from market movements.

24-hour phone order execution with our experienced trading desk so you can open and close positions even if your devices are letting you down.

Strong technical support so you can get help with all trading problems you may have.

Connect first of its kind products like SwipeStox to your trading account so you can leverage the experience of others.

Use multiple platforms so you can trade on all your devices.

Free unlimited demo accounts so you can test new strategies and ideas without any risk.

Trade with a trusted broker

When you create an account with Hanseatic Brokerhouse Global Markets you are choosing a broker that is invested in your development as a trader. Our view has always been that trading should not be an exclusive pursuit but that anyone with an interest in the markets and an ability to connect the dots between micro and macroeconomic events should be able to capitalise on this knowledge. Our aim is to provide you with all the knowledge and tools that you need to take your best self to the markets, every time you trade.

Trading Solutions

We strive to provide our clients the best trading solutions. To achieve this, we offer a broad product set, both in terms of markets to trade and the number of trading platforms available. Part of our revolution includes maintaining and extending the quality of our service to our clients, as well as expanding our global reach.

We are also extremely careful before we adopt new instruments. This is why we do not offer binary options facilities which we find to be at odds with our business model, as well as introducing a gambling-like mindset to trading. We believe that you can learn the art of trading by taking positions on real markets, and we dedicate our resources to helping you do just that.

No Gimmicks
Client-focused

Hanseatic Brokerhouse Global Markets promotes excellence in trading by offering you a frank, unbiased view of Forex trading in our educational and informational content. We provide all the resources you require to improve your knowledge and practical abilities. Our goal is to make the Forex market as accessible to as many individuals as possible and to help everyone make the very most of it.

World Class Customer Service, our dedicated team of customer support agents are on call 24/5 to help you with any queries and problems you may have. Everybody praises their own customer service departments. We invite you to test ours and compare the service you receive to that of any of our competitors.

Customer Service